لعشاق الهينتاي

الجمعة، 27 مايو، 2016

ايهما الافضل من ناحيه التحميل solidfiles او drive.google

[​IMG]


دائما اجد الشكاوي في الموقع لي ارفع منه وهو
solidfiles.
والبعض لا يعرف كيف يحمل ههههه تبا لكم

ولا اعلم لماذا
والبعض يطالب بالمشاهدة المباشرة مع ان الموقع فيه ميزخ مشاهدة
مباشرة شرطة يكون هارد سب


ساتجه الى جوجل درايفر الغني عن التعريف
مشكلنه بطئ الرفع عليه للاسف
drive.google
لكن ساجرب وارى كيف هي الرفع
وكيف ان الاعضاء يستطيعون التحميل منه

قرروا في الخانه الاعلى ماذا تفضلون على الرفع
Share:

هناك 12 تعليقًا:

  1. انا افضل على الموقع القديم solidfiles

    ردحذف
  2. والله صديقي طبعا اكيد جوجل افضل ومدة حفظ الملفات اكبر
    بس بالنسبه لي ما تفرق والمهم انك تحافظ على السوفت

    ردحذف
  3. drive.google
    في حد للعدد التحميل منه وهاي مشكلة
    افضل solidfiles

    ردحذف
  4. منورين سارفع على جوجل درايفر

    ردحذف
    الردود
    1. اذا كنت سترفع انمي هنتاي ، حاول ان تغير الاسم خصوصاً إن كان على قوقل درايف كما يفعل البعض كي يتم الإفلات من قبضه اصحاب قوقل ..
      و ايضاً انا أأويد الرفع اونلاين على
      Stream.moe

      حذف
    2. شكرا لك
      لاني لا انتبه دائما منه
      من كذا حذف

      حذف

سيتم وموافقه عليه لاحقا

اتواجد هنا للتواصل

Icon Icon Icon Icon

spice up your blog
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

لترقب كل جديد تابعوا مدونتي واشتركوا

Google+ Followers

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

recent posts

العناوين