لعشاق الهينتاي

السبت، 6 أغسطس، 2016

School 01

https://s7.postimg.org/3lzz5vmnf/School_I_Tsuujo_00_01_30_20160806_221600_0.jpg



https://s7.postimg.org/6u4gix8x7/image.jpg

اخترتها عشوائيا في ترجمتي


لن يظهر الترجمة في المشاهدة المباشرة حمل لترى الترجمة
وكذلك الخطوط اختاروا لي يعجبكم من الخط

لان الجودة سوفت سب mkv

الرابط 


Share:

هناك 16 تعليقًا:

  1. مشكور عـ الابداع المستمر

    ردحذف
  2. شكرا على الترجمة الرائعة
    لدي طلب هل تستطيع ترجمة هذا الهنتاي
    Furyou ni Hamerarete Jusei Suru Kyonyuu Okaa-san: The Animation

    ردحذف
    الردود
    1. هذا شفتها بس لم اجد له ترجمة

      حذف
  3. شكرا . المرجوا ان تضع مع الموضوع ملف الترجمة و شكرا

    ردحذف
    الردود
    1. مشكلة اني دائما انسى وضع ملفات الترجمة
      لم احدث شيئ منذ الفتة الماضيه

      حذف
  4. السلام عليكم اخي اريد من خبر مؤكد اذا كنت بتكمل ترجمة Words.Worth
    باقي حلقاته لانه هناك من سيكملها اذا كنت لانه تمله
    للتواصل +962 7 7674 5204
    +962776745204
    تليجرام

    ردحذف
    الردود
    1. ياريت لو يواصل ترجمته
      مشكله تيلجرام محجوب عندي
      اذا نشرها هنا او لديه مدونه اتمنى اراه مترجمه

      حذف
  5. ما تحمل معي لان في انهتاك بنود الخدمة ليش هيك����

    ردحذف

سيتم وموافقه عليه لاحقا

اتواجد هنا للتواصل

Icon Icon Icon Icon

spice up your blog
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

لترقب كل جديد تابعوا مدونتي واشتركوا

Google+ Followers

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

recent posts