لعشاق الهينتاي

الجمعة، 16 سبتمبر، 2016

Lingeries 01

https://s13.postimg.io/sp95frhtz/Lingeries_01_00_08_31_20160916_190603_0.jpg


https://s10.postimg.io/ljws7vqix/hentai_anime_Lingeries_Office_Stitch_and_Gif.jpg


الانمي ترجم قبلا لكن للاسف ليس لدي حلقاتها من لديه فليراسل
ان لم يترجم اكون محظوظ وتبا للترجمة الانجليزية عانيت منه

القصه

يوشكي ناكاشي موظف جديد في شركه تصنع ملابس داخليه للنساء يستأجره شخص ليكشف
عن فساد وانحراف رؤسائه لي يستغلون الموظفات لاجل ابتزازهم وتبدا رحلة كشف ومضاجعه لكل الجميلات
لي سيذكر في الاوفات الثلاثه لاحقا






Share:

هناك 15 تعليقًا:

  1. يعطي العافية على الترجمة الرائعة الى الامام

    ردحذف
  2. مرهف الاحساس16 سبتمبر، 2016 11:46 م

    مشكوووووووووووووووور

    ردحذف
  3. انا كل الملفات عندي ماتشتغل ياليت لو تحط الفور شيرد

    ردحذف
  4. مشكوووووووووووووووووورررررررررررررررررررررررررررررررر يا غالى

    ردحذف
  5. مشكوووووووووووووووووورررررررررررررررررررررررررررررررر يا غالى

    ردحذف
  6. كلها ماتحمل المقاطع

    ردحذف
    الردود
    1. اخوي في شرح لتحميل من ميجا
      اما ملف الترجمة
      جرب برنامج van وستحمل كل ملفاته

      حذف
  7. مشكور صديقنا الترجمه حلوه والانمي جميل ويا ريت لو تستكمله

    ردحذف

سيتم وموافقه عليه لاحقا

اتواجد هنا للتواصل

Icon Icon Icon Icon

spice up your blog
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

لترقب كل جديد تابعوا مدونتي واشتركوا

Google+ Followers

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

recent posts