لعشاق الهينتاي

الثلاثاء، 18 أكتوبر، 2016

قائمة الهينتاي لي لدي وطلبيات الرفع

https://s25.postimg.org/m7zbc6p3j/18_10_2016_01_00_18.png


قائمة الانميات الهينتاي لي لدي
من لديه فليضيفه هنا الرابط لاجل تكملته
عندي 336 هنتاي مترجم
البعض مرفوع على مدونات اخرى والبعض معطوب الروابط
وبعض رفعته سابقا وحذف 
مشروع تبادل الانميات الهينتاي ورفعه

طلبات الرفع مازالت موجودة وتم تحديث البعض
http://lovehentai2016.blogspot.com/2016/08/blog-post.html

هذه القائمة لي ينقصني
من ناحية الرفع فليكتب في هذه التدوينه لاني ضعت من طلبيات


  • Chikan Monogatari 02 لدي
  •  أبي حلقة اولى من كان لديه
  •  
  • Cool Device 06+7+8+9+10+11 لدي
  • ابي حلقات 1 2 3 4 5 ليس لدي
  •  
  • Darcrows-01 لدي
  • ابي حلقة الثانية

  • Depravity 01 لدي
  • ابي حلقة الثانية

  • Futago no Haha Seihonnou 01لدي
  •  ابي حلقة الثانية



  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

Share:

هناك 30 تعليقًا:

  1. ممكن ترجمة please raep me

    ردحذف
  2. انا امتلك حلقة لي هنتاي Mashou no Kao ولا اعلم اذا كانة الاولة او الثانية بصراحة لم اكن اعلم ان لهو حلقتان على كل حال تفضل اخي هاقد رافعة لك الحلقة وارجو ان تعلمني اذا كانت هي الحلقة الصحيحة ام لا.

    الرابط :

    https://mega.nz/#!zFJxWJyb!f09453wdV5QF19C0FNzHx8rGCwn0HBdgupUjAMTIpf4

    ردحذف
    الردود
    1. هي معي طلعت معي غلطت بالحلقة
      طلعت اوفا فقط خخخخخ
      اعني حلقة فقط

      حذف
  3. هل من الامكان رفع جميع الهنتاى الذى لديك وملفات الترجمة ان وجدت على عدة روابط مجمعة متتالية
    ولك جزيل الفضل والشكر والامتنان
    يا افضل مترجم
    مشكوووووووووووووووورررررررررررررررررررررر با غالى

    ردحذف
    الردود
    1. بعضها رفعتها بملفات الترجمة
      ولكن كارثه الاكبر ان باقي الاعمال بهارد سب
      يعني رفع ويحجب

      حذف
    2. ممكن تحاول رفع الترجمة حتى
      او رفعهم جميعا على ملف تورينت
      لان كان عندى هارد usb وعطل media وكان عليه الحاجة المهمة كلها والله
      فهذا اامن وافضل
      ومشكوووووووووووووورررررررررررررررررررررررررر يا غالى

      حذف
    3. ارجو منك المحاولة جديا لان هذا الموضوع سبب لى صدمة كبيرة واشياء كانت عندى وغير قادر على استرجعها والله
      ولكن لما تكون موجودة عندك وعند غيرك هتكون فى متناولك على طول
      انا اسف لكثرة كلامى و اسف على ازعاجك بمثل هذه المواضيع
      يا افضل مترجم

      حذف
  4. كنت ارغب بالمساعدة ولكن هذا كل ما لدى بخلاف السابق

    ردحذف
  5. Akiba Girls 01 -02
    01
    https://openload.co/f/AhCSHFVSKxQ
    02
    https://openload.co/f/kRjaRmAUleY

    ردحذف
  6. متأسف لأني لم أستطيع مساعدتك

    ردحذف
  7. ممكن تترجم on I chichi جميع الحلقات وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. هي مترجم هنا ومنتشر على النت

      حذف
  8. هذا رابط ترجمة الحلقتان الاولى والثانية من الهنتاى Menage a Twins بالانجليزية
    https://www.rabidfiles.com/48l
    ارجو منك ترجمة الحلقة الثانية
    مشكوووووووورررررررررررررررررر يا غالى

    ردحذف
    الردود
    1. حلقة الاولى مترجمة

      سنرى الثانية واشوف

      حذف
  9. تسلم يديك يا اخى
    مشكوووووووووووووووووووووورررررررررررررررررررررررررررر ياغالى
    يا افضل مترجم

    ردحذف
  10. السلام عليكم انا جديد في المدونة
    ممكن طلب اريد هذا الهنتاي Oyakodon: Oppai Tokumori Bonyuu Tsuyudaku de

    https://myanimelist.net/anime/15409/Oyakodon__Oppai_Tokumori_Bonyuu_Tsuyudaku_de?q=Oyakodon%3A%20Oppai%20Tokumori%20Bonyuu%20Tsuyudaku%20de
    من زمان ادور علية عربي لاكن ما حصلتو اتمنى ان تترجمو و شكرا

    ردحذف
    الردود
    1. هذا اوفا واحد
      انا متاكد انه مر علي مترجم ام اتخيل

      حذف
  11. ممكن ترجمة Unsweet: Netorare Ochita Onna-tachi اذا امكن

    ردحذف
    الردود
    1. لازم ملف الترجمه ثم راو

      لدي قائمه اترجم حاليا

      حذف
  12. حبيببي ممكن تترجم oni chichi جميع الحلقات وشكرا يا افضل مترجم

    ردحذف
  13. ممكن تترجم oni chichi جميع الحلقات وشكرا يا افضل مترجم

    ردحذف
  14. ممكن تترجم Furyou ni Hamerarete الجزئين ؟؟

    ردحذف

سيتم وموافقه عليه لاحقا

اتواجد هنا للتواصل

Icon Icon Icon Icon

spice up your blog
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

لترقب كل جديد تابعوا مدونتي واشتركوا

Google+ Followers

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

recent posts