لعشاق الهينتاي

السبت، 24 ديسمبر، 2016

Classmate no Okaasan(My Classmate's Mother) 01


https://s25.postimg.org/eh7bapmof/Classmate_no_Ok_00_05_49_20161224_142537_2.jpg



https://s25.postimg.org/hmrx0x5an/Classmate_no_Ok_00_03_39_20161224_142448_0.jpg

من ملل ماذا افعل هنا روح ذاكر لاختباراتك
ترجمته منذ أشهر كان بقى لي 100 تتيره انهيته اليوم ورفعته
 هههههه
عندي طلب اتمنى يأكد لي ان ترجم هذا الهينتاي احسه ترجم منذ زمن
ان وجد ابيه الحلقة الثاني في كومنت
ان لم يترجم ساترجمه اليوم هههه





Share:

هناك 14 تعليقًا:

  1. مشكوووووووووووووووووووووووووووو,,,,,,,,,وووووورررررررررvvvررررررررررررررررر يا غالى
    تسلم يديك بالله
    يعطيك العافية
    يا افضل مترجم و يوفقك الله بالاختبارات

    ردحذف
  2. مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورررررررررررررررررررررررررررررررررر يا غالى
    تسلم يديك بالله
    يعطيك العافية
    يا افضل مترجم و يوفقك الله بالاختبارات

    ردحذف
  3. مرهف الاحساس24 ديسمبر، 2016 10:58 ص

    بالتوفيق لك في اختباراتك يعطيك الف عاااااافية لم يترجم هذا الهنتاي ابدا للعربية كن واثقا شكرا لك

    ردحذف
    الردود
    1. اشكرك هذا هو الرد لي كنت انتظره
      بس حاس اني شفته مترجما

      حذف
  4. ممكن تنزل الافلام برابط سولفيدا

    ردحذف
    الردود
    1. للاسف سولفيد له حد
      في الرفع عكس الميجا

      حذف
  5. تسلم على الترجمة يا مبدع

    ردحذف
  6. مشكووووووووور
    و الله يوفقك ب اختباراتك

    ردحذف
  7. تسلم ايديك يا بطل و الله يوفقك ب اختباراتك

    ردحذف

سيتم وموافقه عليه لاحقا

اتواجد هنا للتواصل

Icon Icon Icon Icon

spice up your blog
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

لترقب كل جديد تابعوا مدونتي واشتركوا

Google+ Followers

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

recent posts