لعشاق الهينتاي

الأربعاء، 18 يناير، 2017

Cream Lemon 16

https://s25.postimg.org/cf6vk0173/Cream_Lemon_16_00_11_48_20170118_131242_0.jpg








Cream Lemon

لي فتره عن ترجمة يوري
لا حد يجي ويقول رابط غير شغال للحلقة 2 موفر ملف الترجمه في ملف الترجمه القديمه
ولا حد  يقول ليش ما تترجم من بدايه والخ
انا اقفز للحلقات لي يعجبني فقط لا غير
واعذورني على الجوده لي متوفره سيئه





Share:

هناك 14 تعليقًا:

  1. شكرا على الحلقة

    ايضا ممكن تترجم هذا Taimanin Asagi
    https://myanimelist.net/anime/3479/Taimanin_Asagi
    انا عارف دحين بتجيب اي عذر عشان ما تترجمة :D

    ردحذف
    الردود
    1. هذا له اكثر من جزء
      لي يقهرني انه لم يعجبني بصدق
      في شخص ترجمه

      حذف
    2. ناشره ضمن مدونات صديقة

      حذف
  2. أخي الكريم محب اﻷنيمي شكرا على مجهودك الرائع وعلى الفكر الحر يلي عندك


    عندي كم نقطة حابب قلك ياهون وبتمنى لا تعتبر الانتقاد أنو شي سيئ بل هو لنتطور و نرتقي بعملنا .
    1) بالنسبة للترجمة بحسا أحيانا ترجمة جوجل ، سيئة كتير وأحيانا الحكي غير منطقي أو مو ترجمة حرفية لكلشي
    بالنسبة إلي أنا بانتظرك شهر كامل مشان حلقة وحدة مترجمة باحترافية أحسن ما ترجم 30 حلقة كيف مت كان
    2) بالنسبة لطريقة الترجمة : بتمنى تكون بالفصحة المطلقة وهيك من وين مكان الشحض بيقدر يفهم الترجمة تمام
    باﻷخير طولت عليك وأنا اسف بس بتمنى لا تعتبر الانتقاد إسائة إلك
    ﻷنو لا أنا ولا أي حدا بهل المدونة إلو شي عليك

    ردحذف
    الردود
    1. هلا فيك
      صراحه انا مبتدأ ليس لي اي خبره في عالم الترجمه
      فان لا اترجم انميات موسميه
      لاي اعرف ان مستواي في الانجليزيه سيئه

      وعيب اكبر ترجمه الحرفيه للاسف لست خبير في تفرقه

      في الاخير لم اكتب انها ترجمه احترافيه
      اهلا من يشاهد الحلقة فانا لست مهتم باخطاء ولا ترجمات جوجل والخ

      حذف
  3. وبالنهاية لا أنا ولا أي حدا إلو شي عليك وكتر خير وبتمنى لا تعتبر الانتقاد إسائة إلك

    ردحذف
    الردود
    1. شيئ عادي
      انا بنفسي ادخل مدونه مترجمين
      وانبهر من مستواهم في الترجمه لانهم محترفون
      بالعكس تسلم على النصيحه
      للاسف مترجم مثلي يترجم للمتعه وليس اكثر

      حذف
  4. عندي طلب ممكن تجيب لنا خام جوده ممتاز يتوافق مع ملف الترجمه لحلقاتك المستقبلية برابط جيد بدل ماترفعه انت

    ردحذف
    الردود
    1. لا يوجد بذات لهذا الانيمي
      مهما بحثت

      حذف
  5. مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووورررررررررررررررررررررررررر يا غالى
    تسلم يديك بالله
    يعطيك العافية
    يا افضل مترجم

    ردحذف

سيتم وموافقه عليه لاحقا

اتواجد هنا للتواصل

Icon Icon Icon Icon

spice up your blog
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

لترقب كل جديد تابعوا مدونتي واشتركوا

Google+ Followers

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

recent posts