لعشاق الهينتاي

السبت، 18 فبراير، 2017

التحديث 3

http://img.ewaaan.com/imgcache/7530.jpg


سلام عليكم
كيفكم 
والللمتعه ههههه


سؤالي دائما منصب على شيئ  لا اجد له الحل نهائيا

بحكم اني لا أشاهد اي انيمي في الهواتف الذكيه واكتفي ب لابتوبي

لكن كثير يشتكي من:-

1
كيفيه التحميل؟؟ هل هذا هو اصعب شيئ؟؟
 سؤال قهر اينشتاين ومصمين مواقع الرفع واعتزلوا الرفع وطريقه شرحهم
 بسبب كلمه كيفيه التحميل قد يكون رابط محجوب في بلدكم او انكم لم تنزلوا برامج
لي تسمح بتنزيل كميجا على سبيل مثال من عشرات الامثله
سؤالي بصدق لي يسئال كيف تتابعون الانيمي من عدة فرق؟؟ لا اعرف حل لكلمه كيفيه التحميل اعتبرها نكته
2
لي اتاني الف سؤال عنه في توتير في فيس بوك ومدونتي

لما لا يظهر الترجمه في المشاهده  في جوجل درايفر او ميجا بعد التحميل؟؟

سؤال سهل لانه سوفت سب
كرهت شيئ اسمه جوال لاني اعتمد على لابتوبي
في طريقه انا لست مدمن ابحث في ادوات متجر والخ حل موجود
لكن لا اعرف لما الكسل لدى البعض في اجتهادهم
ابحث قليلا شاور اصدقائك عن تشغيل الانيمي في الهواتف الذكيه بسوفت سب
قليل من البحث وستعرف ما هو الحل في موضوع له لكن لم اجده بحكم اني لن اتابعه من جوال
يعتبر مشكلتكم هههه
اذا عندكم حل اتمنى تكتبونه لاجل من يتابع ويسئال كل مره عن طريقه مشاهده بسوفت سب


 لي يسال عن الترجمه لا تظهر هنا الحل/:
مشاركه من الاخ


يوجد برنامج اسمه MX Player على الهواتف المحموله يسمح بتشغيل حلقات سوفت سب مع امكانية اضافة او ازالة الترجمة ماعليك الا انك تسمي ملف الترجمه على اسم الفيديو و وضعهم في مجلد واحد وسوف يشتغل تلقائيا


Share:

هناك 21 تعليقًا:

  1. فى انتظار الحلقات يا غالى

    ردحذف
    الردود
    1. هههه
      اصبر وستحصل مترجم
      فقط مشغول كثير

      حذف
  2. مرهف الاحساس18 فبراير، 2017 7:44 ص

    في وجه نظري لا متعة في مشاهدة الانمي او الهنتاي بالهواتف المتحركة واذا قضت الضرورة اتفق مع شرحك ...

    ردحذف
    الردود
    1. يب
      لكن جيل هذا جيل جوالات ههههههههههه

      حذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. انا تعبت اكثر
      من ترجمه

      لكمتين الثالث لهما

      كيف التحميل كيف التشغيل ولما لم يظهر الترجمه

      هههههههههه

      حذف
  4. مع اني لا اتابع هنتاي إلا اني وجدة مدونتك بى صدفة ووجدتك تشتكي من بعض متابعين فهذا اعاد لى بعض ذكريات
    بمناسبة اتمنا تحذف ردي الاول لإنه بى اسمي حقيقي واخجل يعرض للعلن وهذا سوف يشكل لى ازم نفسي هههههههههههههه

    ردحذف
    الردود
    1. تم الامر
      تسلم على الطريقه

      حذف
    2. ليس الاول ههههههههههه بل ثالث ، راح احذفه حتى تتبين اكثر
      غلطة مني اني لم اوضح لك اتمنا ان يسامحن زنتاني هههههههههههههههههه

      حذف
    3. انا ضعت ومسحت الاول
      ههه لا تلعبوا معي

      حذف
  5. ممكن ملف ترجمة؟
    Eroge! H mo Game mo Kaihatsu Zanmai 06
    بالانجليزي

    ردحذف
    الردود
    1. يارجل انا دائما اطلب ملف الترجمه
      ولا حد يلبي طلبي

      حذف
  6. هههه
    من وجهة نظري، المشاهدة بالهاتف ما تعجبني ولكن لكل شخص ذوق
    أما يا محب المتابعين أكيد ما رح يفهموا من لون الخط مع الخلفية السوداء الي حاطها
    حتى أنا واجهت صعوبة في رؤية الكتابة~

    أما البرامج للهاتف فـMX Player هو الأفضل

    ردحذف
    الردود
    1. مشكله الاكبر عندي
      هو تصميم المدونه
      لم اعثر على هذا
      النوع

      حذف
  7. مرهف الاحساس19 فبراير، 2017 8:42 ص

    مستر محب أنت متابع للأنمي ؟؟ ليش ماتترجم انميات اتشي رومانسية كثير ماترجمت للعربية ابداً ..؟؟ حتى لا تحشر في زاوية الهنتاي بس ؟؟ استغل مواهبك وطاقاتك في أشياء كثيرة لان اغلب المدونات العربية فاشلة بس تركز على انميات الموسمية والفترة الذهبية للترجمة الانميات كانت بين 2007 الى 2014 تقريبا كنا نشوق كثيرون يترجمون انميات قديمة والين تقريبا لايوجد الا ماندر ... طبعا هذا لو انك تشوف انمي ؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. الايتشي فيه فرق افضل مني
      انا اتابعه منهم
      ويكفيني
      المترجمين لي ترجموا في ذلك الفتره2007 الى 2011 هم الافضل
      في ذلك مجال

      حذف
  8. ليش ماسح تعليقي يا أخي ماعجبتك الطريقة او ماذا ههه.

    ردحذف
    الردود
    1. يارجل فكرت انك طلبت حذف التعليق
      وحذفت
      في الاخير طلع شخص غيرك يريد خذف الثالث
      وضعت
      اسف

      الطريقه جيده وضعتها في المدونه واشكرك
      على الطريقه والشرح

      حذف
    2. ههههه ولا يهمك ان شاء الله تفيدك الطريقه بس واي خدمة أخرى تفضل

      حذف
  9. خلاص يا حسين كفشتك
    تهي تهي

    ردحذف
    الردود
    1. هههه
      ليش تخاف
      ادخل بحسابك خخخخ

      حذف

سيتم وموافقه عليه لاحقا

اتواجد هنا للتواصل

Icon Icon Icon Icon

spice up your blog
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

لترقب كل جديد تابعوا مدونتي واشتركوا

Google+ Followers

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

recent posts