لعشاق الهينتاي

الجمعة، 31 مارس، 2017

Aneki… My Sweet Elder Sister 03

https://s25.postimg.org/xdadkwwen/Aneki_My_Sweet_00_18_54_20170331-192918-0.jpg



طبعا بعد غياب طويل
لا جديد مع اي من اعمالي لي مللت من ترجمتها هههه والتهرب

اليوم يقدم لي صديق جديد
Algoker
اول اعماله وتكمله للحلقة الثالثه لي نسيتها منذ زمن
نرحب بالصديق الجديد 


الترجمة Algoker
رفع وانتاج محب الانيمي

للمعلومه ارفع جوجل فقط لانه محجوب
وارفع غير محجوب على ميجا




Share:

هناك 25 تعليقًا:

  1. شكرا لكم يلا باقي فقط حلقة

    ردحذف
  2. مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووورررررررررررررررررررررررررر يا غالى
    تسلم يديك بالله
    يعطيك العافية
    يا افضل مترجم

    ردحذف
  3. يعطيك الف عافية ع الترجمة يا Algoker و انت ايضا يا محب ع الرفع و الانتاج في انتظار اعمال اخرى

    ردحذف
  4. يعطكم العافية حط الرابط على جهة الفديو عشان نقدر نحمله + ملف الترجمة لانه التحميل من جهة الفديو ماراح تطلع ترجمه

    ردحذف
    الردود
    1. يعافيك
      ملف الترجمه بداخل الحلقة لا انشره ان كان غير ترجمتي

      حذف
  5. محب الانمي اذا عندك ترجمات ل Bible Black الموسم الرابع اذا ممكن ارفعلي ياهون

    ردحذف
    الردود
    1. مشكله انه ليس ترجمتي الجزء الاول
      فقط الجزء الثالث

      الرفع مهما رفعت هذا الهينتاي فانه يحجب الموقع لي رفعته

      حذف
  6. أستمر يا بطل
    وياليت تنزل الحلقة الرابعة

    ردحذف
    الردود
    1. يعتمد على المترجم
      لي بغى يترجم

      حذف
  7. لم يظهر لي الترجمه

    ردحذف
    الردود
    1. انت دخلت مشاهده المباشره
      لا يظهر الترجمه
      حمله لكي تراه مترجما

      حذف
  8. مرهف الاحساس1 أبريل، 2017 11:25 ص

    مع احترامي لـــ Algoker ولك الشكر لكن هذا الهنتاي يا اخواني الرسم معفن ومقزز بدرجة كبيرة في وجه نظري لا أحب انواع الرسم هكذا .. على كل في انتظار ترجمتك محب الانمي و Algoker على انواع هنتاي افضل استمروا ...

    ردحذف
    الردود
    1. كل شخص وذوقه
      انا كرهته من الحجب اللعين
      وغيرك قد يعجبه

      منور رايك

      حذف
  9. مشكور يامبدع الروائع
    ولكن متى راح نستمتع بترجماتك الرائعة

    ردحذف
    الردود
    1. منور
      عن نفسي اختبارات
      هذه الاسبوع قد اسافر هههه

      حذف
  10. شكرًا لك
    بانتظار الحلقة الرابعة والأخيرة

    ردحذف
  11. الف شكر محب الانمي علي الرفع وشكرا للمترجم

    ردحذف

سيتم وموافقه عليه لاحقا

اتواجد هنا للتواصل

Icon Icon Icon Icon

spice up your blog
me snapchat:anatsusash
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

لترقب كل جديد تابعوا مدونتي واشتركوا

Google+ Followers

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

recent posts